كود خصم سبلاش

دليل تجارب التسوق من الانترنت عبر المتاجر الالكترونية

كود خصم سبلاش

خصم 10 % على الملابس والازياء – سبلاش

استخدم كود خصم سبلاش او كوبون خصم سبلاش .

هل تعشق وتهتم بالملابس و أحدث الصيحات والموضة لأشهر الماركات العالمية ؟

هل تُفضل التسوق على الإنترنت والاستفادة من عروض و تخفيضات متجر سبلاش Splash التي يطرحها بشكل دوري ؟

حسناً هذا المقال سيكون مُفيد جداً لك لتعرف كل شيء حول متجر سبلاش والتسوق منه والاستفادة من كود خصم متجر سبلاش التي يوفرها. يمكنكم الإضطلاع على طريقة تحديد مقاسات ستايلي من خلال المقال التالي :

مميزات متجر سبلاش Splash

الشحن المجاني: الموقع يوفر خاصية الشحن المجاني في حال تم الشراء بقيمة 100 ريال سعودي فيما أكثر (للشحن داخل السعودية) أو تم الشراء بقيمة 200 درهم فيما أكثر (للشحن داخل الإمارات). متجر متخصص في الملابس والأزياء فقط:المتاجر المُتخصصة في مُنتجات مُعينة تحتوي على تنوع أكثر في هذا النوع من المُنتجات، وهذه هي ميزة متجر سبلاش كوّنه مُتخصص في الملابس والأزياء فقط. يوفر كوبون خصم و تخفيضات و عروض بشكل دوري ومُستمر: يوفر الموقع عروض وتخفيضات على مدار العام تصل إلى 50% أو أكثر على بعض المُنتجات، بالإضافة إلى وجود كود خصم أو كوبون خصم لبعض المُنتجات بشكل دوري.

أقسام متجر سبلاش splash

المتجر يتكون من عدّة أقسام كما يلي:

– النساء.

– الرجال.

– ماركات: يحتوي على أشهر الماركات التُجارية العالمية.

– قطع جديدة: يشمل أحدث وأجدد قطع الملابس وصيحات الأزياء الجديدة.

– الاكسسوارات.

– أحذية.

– باقات: يوفر مجموعة من المنتجات بسعر مخفض عند شرائها كدفعة واحدة.

– العروض: يوفر هذا القسم مجموعة من عروض و تخفيضات دورية على متجر سبلاش.

– حصرياً أونلاين: يشتمل على المُنتجات المُتوافرة على المتجر أو على الإنترنت فقط.

سياسة الإسترجاع في متجر سبلاش Splash

– يُسمح بإرجاع المُنتجات خلال 14 يوماً من موعد الإستلام.

– لا يتم إرجاع المُنتجات المُستخدمة أو في حال تعرضها لتلف وسوء استخدام.

– المُنتجات المُطلوب استرجاعها يجب أن تكون مغلفة بالتغليف الأصلي مع جميع إكسسوارتها (في حال وجودها) أو العلامات والمُلصقات التي تأتي معها.

– لا يوجد استبدال للمُنتجات (يتم إرجاع المنتج ثم الشراء مرة أخرى من جديد).

– لا يوجد إسترجاع لبعض المُنتجات مثل: العطور

– مُستحضرات العناية الشخصية

– بعض الإكسسوارات

– الملابس الداخلية..الخ.

طريقة الإسترجاع في متجر سبلاش Splash

يُوفر الموقع ثلاثة طرق لإسترجاع المُنتجات كما يلي:

الإسترجاع عبر الإنترنت:يتم عبر الموقع أو التطبيق الخاص به، حيث تقوم بملأ طلب “الإرجاع”، بعدها سيأتي إليك مندوب من شركة الشحن ما بين 2 – 5 أيام عمل لإستلام المُنتج. الإسترجاع عبر المتجر:تقوم بطباعة إيصال الإرجاع الذي يرسله لك الموقع على البريد الإلكتروني (بعد تقديم طلب إسترجاع)، وقُم بتعبئة النموذج ثم توجه لأقرب فرع لك من متاجر “سنتر بوينت” أو متجر “سبلاش” ومعك المُنتجات وإيصال الإرجاع. الإسترجاع عبر التواصل مع خدمة العُملاء: يكون عبر التواصل مع خدمة العُملاء إما عبر الهاتف (يختلف حسب الدولة) أو عبر الإميل.

وسائل الدفع المقبولة في متجر سبلاش Splash

– البطاقة الائتمانية (فيزا كارد أو ماستر كارد). – البنوك الإلكترونية (البايبال). – الدفع بواسطة خدمة “سداد”. – الدفع عند الإستلام (يتم إضافة رسوم أخرى حسب كل دولة). – برنامج النقاط “شكراً” (كلما اشتريت من الموقع، تحصل على نقاط، يمكنك استبدالها فيما بعد عند وصولها لحد أدنى 200 نقطة).

مع موقع تجربتي و متجر سبلاش Splash كوم يمكنكم الأستفادة من أقوى العروض و التخفيضات الحصرية على موقع سبلاش هدا الأخير أصبح في الأوة الاخيرة من بين المواقع و المتاجر التي تقدم أرقى الأزياء و الصيحات العالمية المتميزة بجودة الصنع و بسعر رخيص مع وسائل دفع أمنة و سهلة منها الدفع عند الأستلام و الدفع بالبطاقة البنكية و التحويل البنكي . ليس هدا فقط بل يتميز ايضا بمنحه العديد من الخصومات و كوبونات خصم بشكل يومي بالأضافة الى عروض لا مثيل لها في المناسبات و الأعياد . 

سبلاش كوم توفر أزياء الشارع و حسب , تعتبر سبلاش splash أكبر سلسلة في الشرق الأوسط منذ انطلاقها في دبي سنة 1993 و إستمرت في التوسع لتصل الى 220 متجر و ايضاً 66 متجر في 14 دولة ، كما حصلت سبلاش على العديد من الجوائز الخاصة بالأزياء و صيحات الموضة الرجالية و النسائية  و الأطفال ، ويضم الموقع العديد من الماركات العالمية منها : لي كوبر،وبوسيني، وإيل وبيينج هيومان،و مازال مستمراً في العطاء المبهر ، يقدم لكم موقع تجربتي كود خصم سبلاش Splash خصم 20% على جميع الطلبيات و أحدث كوبون تخفيض متاح و رمز الترويجي سبلاش Splash عبر الموقع الإلكتروني و التطبيق الخاص به للآيفون و الآيباد و الأنظمة العاملة بنظام الأندرويد .

شرح الطلب من موقع سبلاش

تطبيق الحصول على كوبونات سبلاش

Read More