تجارب وفوائد بيبي كريم ميشا من أي هيرب مع مقارنة أسعار

تجارب التسوق من المتاجر الالكترونية

تجارب وفوائد بيبي كريم ميشا من أي هيرب مع مقارنة أسعار

تجارب وفوائد إستعمال بيبي كريم ميشا

التجربة الأولى

كريم بيبي ميشا سائل للغاية  ، يتكيف بشكل جيد مع لون البشرة في بضع دقائق بعد التطبيق . لبشرتي عادية ، ذهب تماما. إذا كنت تعاني من حب الشباب والبقع الصبغية وغيرها من مشاكل الجلد الخطيرة فأنصح بإستعماله . يجب أن نتذكر أن مهمة BB-cream هي التخلص من لون البشرة ، وليس مكافحة العيوب الكبيرة. ميزة هدا الكريم هو وجود spf 42 وهو مرشح الشمس مهم جد خلال موسم الصيف. أنا أحب كريم ، أنا أوصي به.

التجربة الثانية

هذه الكريم المعجزة هو BB كريم. يجمع هذا المنتج بين التأثير اللطيف والترطيب ، يغذي الجلد ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية (SPF42). وتشمل التركيبة مكونات مضادة للشيخوخة: الكولاجين ، زيت المكاديميا والورود ، زيت الجوجوبا ، مستخلصات البابونج وإكليل الجبل ، مستخلصات الطحالب ومستخلصات الكافيار. هذا الكريم الذي أستخدمه في الترتيب التالي: أولاً ، أغسل وجهي بصابون جاف ، ثم امسح الوجه بقطن منقوع في بيروكسيد الهيدروجين 3٪ (بسبب تشبع خلايا الجلد بالأكسجين ، التأثير الجمالي الجميل الذي يزيل البثور والبقع الفطرية ، يشد المسام ، ينعم التجاعيد الدقيقة ويخفف من لهجة). بعد هذا يصبح جلد الوجه له لونً أبيض ورديًا . بعد ذلك ، أضع على وجهي قناعًا منزليًا ، على سبيل المثال ، يخلط بين الكريمة والكبسولات الحامضة لمدة خمسة دقائق. بعد ذلك أقود منشطًا باستخدام الصبار ونطبق كريم BB هذا ، الذي يبدو رماديًا داكنًا وكثيفًا ، ولكنه في الواقع يذوب بلطف على البشرة ، مما يجعله مثاليًا. يبدو الوجه فاتحًا ، يتمتع بصحة جيدة في اللون ، على نحو سلس ومشرق .

التجربة الثالتة

أستخدمه لفترة طويلة ، وقد صدمني ثمن والحجم الكريم الكبير . اللون 21 مناسب للبنات ذات البشرة الشاحبة الأرستقراطية ، ما يميز هدا الكريم أنه يتم تعديل لونه ليتأقلم مع جميع ألوان البشرة تقريبا وسيكون الكريم غير مرئي على الإطلاق. لا تنس أن كريم BB ميشا لا ينبغي أن يستخدم في فصل الشتاء قد يسبب هدا في تفرط في الجلد. مناسبة للبشرة مشكلة صغيرة ، لا تسد المسام . غطاء الكريم ضعيف نوعًا ما ينكسر على الفور ولا يكاد يصمد .