تجربة عسل مانوكا اي هيرب

تجارب التسوق من المتاجر الالكترونية

wedderspoon 100 kfactor 16 176 500

تجربة عسل مانوكا اي هيرب

مقارنة أسعار عسل مانكو على موقع أي هيرب

تجربة عسل مانوكا اي هيرب

كيف حالكم أحبتي؟ أنا اليوم أحضرت لكم العديد من تجاربي مع عسل مانوكا الرائع وكما أنتم معتادين على رواية تجاربي العديدة حتى تعم الاستفادة فلقد قمت بتجربة ديتوكس العسل والليمون والذي أفادني كثيرا وقمت بمشاركة تجربتي هذه هنا في تلك المدونة أيضا استخدمت ماسك العسل(مانوكا)مع البروبيوتيك،ومن خلال خبرتي وجدت أن أفضل أنواع عسل مانوكا الخام هو الذي يمكن الحصول عليه من ويدرسبون، هذا العسل رائع للغاية فلقد أصبحت معتادة عليه بشكل كبير فأنا أقوم كل صباح بتناوله قبل تناول أي شيء آخر، سأروي لكم بعض التجارب مع هذا العسل بالإضافة إلى توضيح طريقة استخدامه فلقد أفادني هذا العسل بطريقة كبيرة فعمل على تحسين المناعة والصحة والبشرة أيضا ولقد قمت بتجربة عسل مانوكا الأسترالي الرائع.

تجاربي مع عسل مانوكا من اي هيرب:

في البداية وقبل أن أروي عليكم تجربتي مع هذا العسل سأسرد لكم بعض مميزاته.

أهم مميزات عسل مانوكا: 

1- يعد عسل مانوكا طبيعي 100 % وستجد كلمة RAW عند شرائه على العبوة حيث أنه خام وعند قياسه يعتمد على لقاح النحل. 

2- يمتميز عسل مانوكا بأنه لم يتعرض لأي عملية من عمليات التعديل الوراثي Non-GMO بالإضافة إلى أنه غير مبستر وبذلك فهو لم يتم تعريضه لأي نوع من أنواع المعالجة الحرارية.

3- يعتبر عسل مانوكا هام جدا في مكافحة البكتريا .

كل هذه المميزات تنطبق على عسل مانوكا من ويدرسبون فقط ولن تجدوها في عسل manuka health أو في أي عسل مانوكا آخر 

فوائد عسل مانوكا من ويدرسبون

Wedderspoon, 100 % عسل مانوكا خام، معيار Kfactor 16، 17.6 أونصة (500 غ)

Wedderspoon, 100 % عسل مانوكا خام، معيار Kfactor 16، 17.6 أونصة (500 غ)

1- يعد لهذا العسل دور كبير في علاج جرثومة المعدة كما أن له دور كبير في القضاء على كل ما تعاني منه المعدة من مشاكل سوء الهضم وإذا قمنا بحل كل مشاكل المعدة فسيترتب على ذلك الحصول على بشرة نقية وحل الكثير من مشاكل الجلد فعند تناول الأكل المفيد والاعتناء بالمعدة تصبح بشرتنا أكثر صفاء والصحة أكثر تحسنا.

2- إذا كنت تعاني من مشاكل البشرة مثل حب الشباب وجفاف البشرة والأكزيما فننصحك بوضع عسل مانوكا مباشرة على الجلد وسترى النتائج.

3- يعمل عسل مانوكا على تقوية المناعة فهو يعد أفضل من أي مضاد حيوي وهذا عن تجربة شخصية مني فبعد تناوله قد لاحظت النتائج العظيمة والتحسن الكبير في صحتي.

بعض تجارب الأشخاص الذين قاموا بشرا عسل مانوكا في موقع اي هيرب

لو تأملنا قليلا بعضا من تعليقات الأجانب الذين قاموا بشراء عسل مانوكا من ويدرسبون لوجدناهم يمدحون كثيرا تلك النتائج الإيجابية لهذا العسل في علاج الأمراض التي تعاني منها المعدة مثل جرثومة المعدة وغيرها بالإضافة إلى دوره في القضاء على التهابات الحلق, كما أن هناك العديد من السيدات اللواتي قاموا بتجربة العسل على البشرة وحصلوا على نتائج رائعة وخصوصا في حل مشكلة حب الشباب ولقد قمت بإحضار تجربه أحدى هاؤلاء السيدات مع عسل مانوكا..

تقول هذه السيدة بأنها قامت بشراء عسل مانوكا خصيصا من أجل القضاء على حب الشباب الذي تعاني منه كثيرا, بحيث تضع هذه السيدة العسل على وجهها مباشرة وذلك بعد أن تقوم باستخدام المرطب الليلي خاصتها وعند استيقاظها من النوم تلاحظ أن بشرتها هادئة وفي غاية الراحة، بحيث ترى الآثار الفعالة التي يقوم بها هذا العسل في علاج حب الشباب وتهدئة بشرتها لمدة 5 ساعات بنسبة 40%, وأضافت بأنها عند تناولها لملعقة واحدة قبل كل وجبة طعام ساعدها ذلك على التخلص من مشاكل المعدة التي كانت تعاني منها وذلك مثل الأصوات التي كانت تصدر من بطنها بعد تناول الوجبات.

وهذا رابط الملف الشخصي الخاص بالسيدة لتتأكدوا من تقييمها إذا رغبتهم

شكل عسل مانوكا:

يتميز عسل مانوكا باللون الكريمي الغامق بحيث يصبح في الجو البارد قوامه ثقيل وجامد وعند وضعه في جو دافئ يصبح أكثر انسيابية مما كان عليه.

وسأعرض لكم تجاربي مع عسل مانوكا بالتفصيل:

تجربتي مع عسل مانوكا في علاج الزكام والكحة والانفلونزا:

سأروي لكم أول تجاربي مع هذا العسل؛ لقد كنت أعاني من ضعف شديد في المناعة فعند إصابتي بأي نزلة برد أجد الكحة والزكام والإنفلوانزا الشديدة وخاصة في فصل الشتاء, وبعد أن قمت باستخدام هذا العسل والمداومة عليه شعرت بتحسن كبير، فلقد قمت باستخدامه بشكل يومي أثناء الصباح على الريق وقمت بوضعه مع الشاي الدافئ الخالي من الكافيين وأحيانا كثيرة كنت أستخدمه مع الماء الدافئ فقط، ولكن لنكن حذرين فلا نستخدم هذا العسل مع الماء الدافئ بدرجة عالية حيث أنه حساس جدا للمياه ذات الحرارة العالية لذلك أنصحك بوضعه عندما تصبح حرارة المياه معقولة، يمكنكم أيضا أكل هذا العسل وذلك بعمل ساندوتش منه أو تناوله مع العيش التوست، ستحبون هذا العسل كثيرا فهو يتمتع برائحة جميلة تشبه رائحة الزهور الريفية غير أن مذاقه جميل للغاية.

تجربتي مع ماسك عسل المانوكا للبشرة: 

قمت بتجربة هذا الماسك الرائع والذي حينما وضعته على وجهي شعرت أنه قام بشد البشرة، كذلك بعدما قمت بغسل وجهي من الماسك شعرت بنعومة وترطيب لبشرتي، وربما يكون سبب هذه الفعالية الشديدة هو أن هذا العسل خام (غير معالج بالحرارة كغيره)، فهو مأخوذ مباشرة من الزهرة الخاصة بعسل المانوكا. كما لاحظت أن هذا الماسك يقوم بتصغير مسام البشرة ويقضي على الحبوب؛ فقد كانت هناك حبة على وجهي وبعد استخدام الماسك بساعات اختفت تماما بالتدريج، كذلك من الأشياء الملفتة عند استخدامه أنني كلما قمت بوضعه على الوجه بحركة دائرية كان يرسب تقشيرا خفيفا على العسل وهو عبارة عن رواسب البشرة التي قام بتنظيفها وإخراجها من المسام.

فوائد عسل المانوكا:

– يقوم بتنعيم البشرة وترطيبها. 

– يقوم بعلاج البشرة من حب الشباب. 

– يعمل على تصغير مسام البشرة الواسعة. 

– عند استخدام الحركة الدائرية أثناء فرك الوجه يقوم بإزالة الجلد الميت.

طريقة استخدام ماسك العسل للوجه: 

قمت بوضع الماسك على وجهي لمدة نصف ساعة بالنهار، كما قمت بوضعه على وجهي أيضا قبل النوم وراعيت النوم على ظهري حتى لا تتسخ المخدة، لكنني لم أستطع أن أنام والعسل على وجهي لأن الأمر يشعرني بالضيق، لذلك قمت بالانتظار قبل النوم لمدة ساعة ثم غسلت وجهي.

تجربتي مع عسل المانوكا وديتوكس البشرة:

Yogi Tea, مزيل سموم من البشرة، بزهرة الكركديه الملطفة، 16 كيس شاي، 1.12 أوقية (32 جم)

Yogi Tea, مزيل سموم من البشرة، بزهرة الكركديه الملطفة، 16 كيس شاي، 1.12 أوقية (32 جم)

هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها لتحضير ديتوكس؛ والذي يقوم بتخليص جسمك من السموم، فمنذ فترة طويلة ولا يشغل بالي سوى أن أستفيد بأقصى صورة ممكنة من هذا العسل، ولكي أقوم بذلك ولكي أحصل على بشرة نضرة بلون موحد وصافية لا بد وأن أضمن نظافة المعدة لتجنب ظهور مشاكل بالبشرة لاحقا (كالجفاف أو حب الشباب) والتي تدل على وجود حمية سيئة في الطعام كما تدل أيضا على الدايت.

وقد يتساءل البعض قائلا: “ما هي طريقة عمل ديتوكس عسل مانوكا؟”
حسنا إليكم طريقتي الخاصة؛ والتي تتمثل في تناول كوب شاي (Skin Detox) ماركة يوغي كل يوم صباحا قبل تناول أي شيء مضافا إليه ملعقتين شاي من عسل المانوكا بالإضافة إلى ليمونة معصورة على هذا المزيج الرائع.
ملحوظة: يجب أن أنوه أن الفضل في وصولي إلى وصفة الديتوكس هذه يرجع في المقام الأول إلى الله تعالى ثم شاي يوغي؛ فذلك الشاي ألهمني أن أضعه في وصفة الديتوكس لما يحتويه من أعشاب تعمل على تنقية الجسم من سمومه وذلك مثل نبات الأرقطيون الذي يقوم بتطهير مجرى الدم وينظف الكبد، وكذلك عشبة البرسيم الأحمر والتي تستخدم لعلاج مشاكل الجلد كالأكزيما والكثير من الأعشاب الأخرى التي لا تقل أهمية للبشرة، كما أن الشركة لديها الكثير من أنواع الشاي الأخرى الرائعة.

كيف نقوم باستخدام عسل المانوكا للديتوكس؟

باختصار كما أشرت من قبل قمت بإضافة كيسين شاي ماركة يوغي + ليمونة معصورة(صغيرة) + ملعقتين صغيرة من عسل المانوكا.
ملحوظة هامة: يجب عدم إضافة العسل إلا بعدما يصبح الشاي دافئا ويمكن للإنسان العادي أن يشربه؛ فعسل المانوكا يفقد خواصه وفوائده مع الماء المغلي فهو طبيعي وخام.
يمكنك الانتظار بعد تناول هذا المشروب لمدة الساعة ثم تناول الإفطار الخاص بكم بالصحة والعافية، لقد قمت بإضافة الليمون للديتوكس لأن الليمون مشهور باحتوائه على فيتامين C والذي يساعد على عملية امتصاص الفيتامينات بجسم الإنسان، وسيفيدك هذا المشروب بشكل كبير في تقوية جهاز المناعة فهو صحي جدا.
وفي النهاية لا بد من أن أخبركم أن العسل لا بد وأن يحفظ في مكان بارد سواء في الثلاجة أو في الغرفة(المهم بعيدا عن الضوء والحرارة).
نتيجة تجربتي مع الديتوكس:
لقد حصلت على نتيجة أكثر من رائعة؛ فبشرتي أصبحت نضرة بدرجة كبيرة حتى أن شفتاي لم تعد جافة كما كانت من قبل، أي أن هذا الديتوكس منحني الكثير من النضارة.

طريقة الشراء وأين يباع عسل مانوكا؟

عسل مانوكا اي هيرب

بالنسبة لمكان البيع فسبق وقمت بتوضيحه بالأعلى وهو موقع اي هيرب من الروابط الموجودة، أما طريقة الشراء فهي سهلة للغاية؛ فقط يجب امتلاك فيزا أو بطاقة مسبقة الدفع(يمكن الحصول عليها من البنك الأهلي أو الراجحي واستخراجها سهل).
دائما ما أقوم بشراء المنتج من موقع اي هيرب ويستغرق شحنه حوالي أسبوع من قبل شركة DHL والتي لا تأخذ أية مبالغ إضافية على الشحن سوى المتفق عليها مسبقا والمدفوعة لموقع اي هيرب وهي بسيطة، وهناك شركة أخرى تدعى سمسا سمعت أن أسعارها أرخص بكثير لكمن لم أجربهم بعد. إلى هنا أكون قد انتهيت من سرد تجربتي مع هذا المنتج الرائع من ويدرسبون، تحياتي لكم.