أفضل منتجات اى هيرب للبشرة 2023

تجارب التسوق من المتاجر الالكترونية

queen helene 48 136

أفضل منتجات اى هيرب للبشرة 2023

أفضل منتجات اى هيرب للبشرة 2022

بعد ان أصبح موقع اي هيرب من أشهر المواقع لبيع المنتجات الطبيعية والعضوية وكافة الأغراض الأخرى سواء للأكل أو المكياج وغيرهم، فالكثير من السيدات تبحث عن هذه المنتجات وخاصة المنتجات الأفضل للبشرة بحيث تكون من شركات عالمية معروفة وبأسعار مناسبة لإمكانياتهم، وبالفعل هناك الكثير من المنتجات التي تخص البشرة في اي هيرب وتحظى بإعجاب زائري الموقع الذين استخدموها وأبدوا إعجابهم بها، ولذلك نلاحظ إقبال واضح على أفضل منتجات اى هيرب للبشرة وأكثرهم إستخداما.

استفد الان من كوبون خصم اي هيرب مجانا على موقعنا

ماسك بذور العنب من “كوين هيلين” :

هذا هو الماسك أو القناع الرائع والمكون من بذور العنب يقوم بتنقية شاملة للبشرة وينظف البشرة تماما من أى شوائب معلقة عليها، وهذا النوع من الأقنعة مميز بأنه بعد ان يجف يكون مثل الطبقة التي عند سحبها تسحب معها كل الشوائب الموجودة على البشرة لتترك البشرة نظيفة ونقية وهي طبقة شبيهه بلاصقات الأنف، وسعر هذا القناع لا يتعدى 16 ريال سعودى، فبالإضافة للجودة يمتاز بسعر رائع، وتوجد الكثير من الأراء الإيجابية لهذا الماسك ولمن جربوه وطلبوه من موقع اي هيرب.

منتج ” انمارى بورليند” لتفتيح البشرة:

هذا المنتج معروف أنه من أفضل منتجات اى هيرب للبشرة، لإستخدامه لتبييض البشرة، ولأنه يحتوي على مواد تحمي من أشعة الشمس وتقوم بتبيض البشرة كذلك، فهو شبيه بالسيروم، ويعمل على تقليل الميلانين ونعومة وترطيب البشرة ومعالجتها أيضا، ويمتاز بسعره الرائع 176.38 ريال سعودي فقط.

والكثير ينصح بهذا المنتج لتفتيح البشرة لأن مكوناته طبيعية 100%، ويستخدم للتفتيح الجلد بدون أن يؤثر بالسلب على النشاط الدفاعي للجسم، وأيضا لا يحتوي هذا السيروم على قاعدة زيتية، ولذلك يمكن إستخدامه على الجلد بكل بساطة.

ننصح ايضا بقراءة هاته المقال التي تتحدث عن الشوفان

ماسك حبوب الشباب من “كويني هيلين” :

لأن هناك الكثير من الفتيات يبحثون عن علاج أو حل سريع لحبوب الشباب، فأخترت لهم هذا الماسك الرائع الذي يقضي على حبوب الشباب ويترك البشرة نظيفة ومنعشة، فهو ماسك صنع خصيصا للبشرة الدهنية والتي تتعرض لحبوب الشباب، ومميز برائحته الجذابة، فلم يجربه أحد وقال بأن رائحته مزعجة.

تظهر نتيجة هذا الماسك على البشرة بعد إستخدامه بفترة بسيطة، فهو يتميز بجودته وبالسعر الخيالي، فهذا المنتج الطبيعي لا يتعدى 15 ريال سعودى، ولذلك يستحق أن يتصدر قائمة أفضل منتجات اى هيرب للبشرة وأرخصهم أيضا.

كريم بفيتامين سي ونبق البحر:

هذا الكريم يستخدم لترطيب البشرة وهو من أفضل كريمات البشرة التي تستخدم لتفتيح البشرة وتوحيد لونها، ولكن في الأساس هو علاج بالترطيب، ويثق موقع اى هيرب بهذا المنتج فهو من أكثر المنتجات المطلوبة بها والمجربة كثيرا من قبل الزوار، وساعده على شهرته جودته العالية والطبيعة الفائقة، فهو لا يحتوي على أية كيماويات، ويعتبر مناسب للبشرة الحساسة، والسعر 37.42 ريال سعودى فقط.

صابونة إفريقية سوداء:

لازال هناك الكثير يفضلون غسيل الوجه بالصابون، ويفكرون كثيرا قبل شراء الصابون للبشرة، ومن أفضل منتجات أى هيرب للبشرة هذه الصابونة الإفريقية السوداء لأنها تعمل على التنظيف الكامل للبشرة بشكل جيد جدا، وتعطي أيضا إحساس منعش وبنفس الوقت لا تترك أية دهون على البشرة وتتركها صافية نظيفة، كما تعطي إحساس بأن الوجه مشدود ونظيف.

وبالإضافة لمميزات هذه الصابونة السابقة الذكر فهي تخفف من ظهور حب الشباب والبقع الداكنة التي يشتكي منها الكثير، ولذلك فهي مناسبة للوجه والجسم أيضا، كما انها من المنتجات التي حافظت على مكانتها بموقع اي هيرب وساعدها على ذلك سعرها وجودتها العالية.